الرئيسية 10 المشهد الأول 10 وفاة رجل دين من النيجر.. تاركا 130 زوجة و203 من الأبناء!

وفاة رجل دين من النيجر.. تاركا 130 زوجة و203 من الأبناء!

توفي رجل دين مسلم عن عمر يناهز 93 عاما يوم السبت 28 يناير، وقد تزوج 130 زوجة وترك وراءه أكثر من 200 طفل.

وشيعت جنازة محمد بيلو أبوبكر حشود كبيرة يوم الأحد، وبحسب ما ذكره المساعد الشخصي لرجل الدين المتعدد الزوجات، فإن الأخير كان يعلم باقتراب موته خاصة وأنه توفي بسبب مرض غير معروف في النيجر.

وقد واجه أبو بكر في عام 2008 انتقادات من الدعاة المسلمين الآخرين الذين طالبوا بوجوب تطليقه لـ82 زوجة من بين 86 من جملة عدد زوجاته في غضون 48 ساعة، لكنه رد بالقول إن رسالته “الإلهية” هي الحفاظ على زواجه.

بعض زوجات محمد بيلو أبوبك

عقد أبو بكر قرانه 130 مرة على الرغم من أن 10 من زيجاته قد انتهت بالطلاق، وكان أبو بكر قد صرح لشبكة بي بي سي في وقت سابق من عام 2008 أن الله وهبه القدرة على السيطرة على زوجاته العديدات. وأوضح أنه “سينهار ويموت إذا كان لديه 10 زوجات ولكن الله أعطاني قوة خاصة لهذا أستطيع السيطرة على 86 منهن”.

وعلى الرغم من تقدمه في السن إلا أن بعض زوجاته حوامل.

منزل محمد بيلو أبوبك

وأشار محمد بيلو أبو بكر إلى أن العديد من زوجاته جئن إليه بغرض العلاج أول مرة، وقالت إحدى زوجاته إنها لا تستطيع رفض طلبه الزواج بأخريات لأنه أمر من الله، بحسب ما ذكره تقرير شبكة بي بي سي.

وعندما تم اعتقاله وصفته عائلته بأنه زوج صالح وأب جيد، لكنه في المقابل كان يدعو الآخرين لعدم اتباع خطاه لأنه هو الوحيد القادر على التعامل مع ما يقارب الـ100 زوجة بسبب الرسالة الإلهية التي أعطيت له دون غيره.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *