متابعات

“البام” يُشرك المواطنين في الإعداد القبلي لميزانية بلدية الدشيرة

أفاد بلاغ للأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بالدشيرة الجهادية، أن الحزب بصدد تنظيم دورة تشاركية نموذجية لإعداد الميزانية المحلية والإطلاع أكثر على حيثيات وتفاصيل المالية المحلية، وذلك يوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 على الساعة السادسة مساءً بمقر الحزب بالدشيرة الجهادية.

وذكر البلاغ الذي توصلت “مشاهد.أنفو” بنسخة منه، أن هذه الدورة تأتي في إطار “تعميق الممارسة الديمقراطية المحلية وجعل الجماعة مسؤولة أمام مواطنيها، وكذا تشجيع المواطنين وجميع الفاعلين السياسيين والمدنيين على المشاركة في إتخاذ القرارات التي تعني مدينتهم، ومراقبة أكثر لطريقة تدبير واستخدام المال العام”.

وأشار البلاغ أن الهدف من الدورة هو “التمكن من تحديد الأولويات الاجتماعية وتعزيز العدالة الاجتماعية، على الأقل، على المستو ى المحلي، واستعدادا لاجتماع المجلس البلدي للدشيرة الجهادية في دورته العادية لإعداد ميزانية 2015 نهاية الشهر الجاري”.

وناشد البلاغ، المواطنين والفاعلين المدنيين والسياسيين وممثلي وسائل الإعلام حضور الدورة “من أجل المساهمة في إغناء وتعميق النقاش باعتبارهم مساهمين أساسيين في تطوير التنمية المحلية”، وفق تعبير نفس المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *