منوعات | هام

“أصالة” تعترف بحيازتها للمخدرات بعد أن نفى زوجها “العريان” ذلك

بعد أن نفى زوجها المخرج طارق العريان تعاطيها للمخدرات، تعترف الفنانة أصالة في التحقيقات بحيازتها المخدرات، وأنها حصلت عليها من شخصية سياسية قابلتها قبل يومين من إيقافها في المطار.

وحسب معلومات نشرتها صحيفة “ليبانون ديبايت” فإن عملية التوقيف، التي حصلت على نقطة التفتيش في المطار قبل شحن حقائب السفر العائدة لأصالة، والكشف عن المخدرات، جاءت بعد تلقي المعنيين “وشاية” تحدد مكان وجود المخدرات.

وأضافت “ليبانون ديبايت” أنّ كمية الكوكايين المضبوطة مع الفنانة السورية أصالة نصري تجاوزت الـ25 غ على عكس ما نشر، وبالتالي فإن هذه الكميّة تتجاوز حد الاستخدام الشخصي.

وقد أعلن مدعي عام التمييز، القاضي سمير حمود، في لبنان أن التعامل مع قضية الفنانة أصالة في مسألة تعاطي المخدرات، تم وفق الإجراءات المعتادة لمثل هذه القضايا.

وأضاف القاضي أنه، بناء على ذلك، تمت إحالة أصالة للفحص في المطار، وستخضع لهذا الفحص دوريا كلما عادت إلى لبنان، متابعا أن التحقيقات المستمرة في هذه القضية سرية.

وأثارت قضية إيقاف الفنانة السورية في مطار بيروت بتهمة تعاطي المخدرات، جدلا كبيرا في الوسط الفني، وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت أصالة أنظار الإعلام العربي، الذي طرح تساؤلات عديدة بشأن قضيتها، مثل أسباب عدم استكمال التحقيق معها لمعرفة مزوديها.

وجدير بالذكر أن المحضر لا يزال مفتوحا، ويتوجب على أصالة الحضور إلى لبنان كل شهر مرتين، بعد إجرائها الفحوصات، التي تُثبت عدم تعاطيها مُجددًا. فإذا ثبت في شهرين أن دمها نظيف، أي أنها تعافت من الإدمان، فيحق للمدعي العام عدم تحويل ملفها إلى المحكمة ضمن صلاحياته، التي نص عليها القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *