مجتمع

حسنية أكادير تتعاقد مع مستشهر جديد في الألبسة الرياضية

اعتبر رئيس حسنية أكادير لكرة القدم، لحبيب سيدينو، أن فريقه خلال هذه السنة وضع ضمن إستراتيجيته العامة ربط الرياضة بالاقتصاد، في إشارة منه إلى رغبة الحسنية في تسويق المنتوج الكروي على أعلى مستوى حفاظا على سمعة الفريق وأيضا ضمانا لموارد مالية قارة جديدة.

الرئيس سيدينو الذي كان يتحدث ليلة الأمس بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير أمام الصحافيين خلال ندوة صحافية عقدها الفريق لتقديم مستشهره الجديد في مجال الأمتعة والألبسة الرياضية ulhsport ، قد عبر عن سعادته بتوقيع العقد الذي جاء ليكرس العمل الجبار الذي تبناه المكتب الجديد.

وأشار سيدينو إلى أن الاتفاقية التي تربط الحسنية بالمستشهر الفرنسي سارية المفعول لمدة سنة قابلة للتجديد، ويتعهد خلاله الجانب الفرنسي بتوفير كل التجهيزات الرياضية اللازمة للفريق بكل فئاته حتى الصغرى منها على أنه سيفتح محل خاص لبيع منتوجات الشركة المتعلقة بالفريق الاكاديري من أقمصة وتذكارات كما سيتم بيعها أيضا عبر الشبكة العنكبوتية.

وأكد سيدينو أن الحسنية اليوم نادي محترف يجمع بين الرياضة وبين التسويق، مشيرا إلى أن مفاجئات سارة في انتظار محبي وأنصار الحسنية سيتم الإعلان عنها في أقرب الآجال، خاصة بعودة محتضنين سابقين والتعاقد مع آخرين لتحقيق الانتعاشة المرجوة لخزينة الفريق السوسي.

من جهته اعتبر ممثل الشركة الفرنسية هشام جواهري، أن شركته محظوظة لتعاقدها مع الحسنية باعتبار أن الفريق الأكاديري وضع ثقته في الشركة الفرنسية وهي إضافة قوية لها، خاصة وأن أكادير تتوفر على معلمة رياضية بمواصفات دولية كبيرة، ستساهم في إشعاع الشركة الفرنسية.

أما أمين مال الحسنية أمين ضور، باعتباره أحد مهندسي صفقة التوقيع إلى جانب حميد توفيقي، فقد أكد أن المفاوضات بين الطرفين مرت في أجواء جيدة طبعتها الثقة المتبادلة والرغبة في العمل الجاد والمثمر.

وتم في ختام أشغال الندوة الصحافية تقديم القميص الرسمي للحسنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *