آخر ساعة

اختتام فعاليات الأروقة التواصلية للجمعيات بمدينة ايت ملول بحضور 30 من أصل 270 جمعية

اختتمت مساء الأحد 25 غشت 2013 فعاليات الأروقة التواصلية للجمعيات بمدينة ايت ملول والمنظم من طرف منتدى شباب مدينة ايت ملول للحكامة بتنسيق مع المجلس البلدي للمدينة، وعرف النشاط المنظم بالساحة المقابلة لدار الحي مبارك اوعمر حضور 30 جمعية من أصل 270 المكونة للنسيج الجمعوي بمدينة ايت ملول وضواحيها.

وشارك في الأروقة الثلاثين جمعيات ذات اهتمامات مختلفة منها التنموية والرياضية والثقافية والمهتمة بقطاع الصحة والنساء والطفل والكشفية والتعاونيات.

وأشرف على افتتاح أروقة المعرض وفد رسمي يتقدمه عامل اقليم انزكان ايت ملول ورئيس المجلس البلدي و أعضاء المجلس وفعاليات جمعوية وأمنية وقدمت للوفد شروحات حول كل جمعية وعن أنشطتها و برنامج عملها والاكراهات التي تحد عملها والتي أبدى بخصوصها عامل الاقليم استعداده التام للتعاون مع النسيج الجمعوي والتعاونيات الحاضرة بتنسيق مع المجلس البلدي للعمل يدا في يد لتحقيق نتائج تعود بالنفع على المحيط الذي تشتغل فيه هذه الاطارات.

ويبقى الرواق فرصة حقيقية للجمعيات بالمدينة للتلاقي وتبادل التجارب وفتح نقاش واسع حول الآليات والصيغ الممكنة للتحقيق التكامل فيما بينها، وخاصة وأن معرض سنة 2013 و بالرغم من قلة الجمعيات الحاضرة إلا أنها تتميز بتعدد مجالات التدخل وتنوع، وهو مايشكل فرصة حقيقية لبناء علاقات بين هذه الجمعيات خدمة للصالح العام و لمستقبل المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *