خارج الحدود

مخرج أفلام إباحية يفكر بانجاز فيلم عن برلوسكوني‎

اعلن مخرج الافلام الاباحية الايطالي تينتو براس الذي هو محور فيلم وثائقي عرض السبت في مهرجان البندقية انه يريد انجاز فيلم حول سيلفيو برلوسكوني الذي ورد اسمه في فضائح ذات طابع جنسي.

واوضح المخرج الايطالي للصحافيين “اريد ان انجز فيلما عن برلوسكوني وافكر ان اعطيه عنوان +شكرا جدي+” في اشارة الى اللقب الذي اطلقته على رئيس الوزراء الايطالي السابق الشابات اللواتي دعين الى سهراته الماجنة.

وحضر براس الذي اخرج نسخة اباحية نوعا ما عن اوبرا موزار “كوزي فان توتي” والفيلم الشهير “كاليغولا” الى البندقية لحضور عرض فيلم وثائقي يتناول حياته وهو بعنوان “ايستينتوبراس”.

واسف المخرج البالغ ثمانين عاما “لتفضيل الافلام الاباحية الصرفة عبر الانترنت مقارنة بدلا من الافلام الايروسية التي فيها جمالية”.

برلوسكوني الذي طالما نفى ان يكون دفع المال في مقابل علاقته بهؤلاء الشابات، حكم عليه في حزيران/يونيو بالسجن سبع سنوات في اطار قضية دفع قاصر الى ممارسة الدعارة واستغلال السلطة في اطار قضية “روبيغيت”.

ورئيس الوزراء الايطالي السابق الذي يقدم نفسه على انه يعشق النساء الجميلات، شكل مصدر وحي لفيلم اخر قدم في البندقية وهو بعنوان “ريدامشن”. وفي هذا الفيلم الروائي الساخر من اخراج البرتغالي ميغيل غوميش تقدم الشخصية التي استوحيت من برلوسكوني على انها رجل رومنسي للغاية.

وتزوج برلوكسوني مرتين. وطلبت زوجته الثانية فيرونيكا لاريو الطلاق في العام 2009 واصفة اياه علنا بانه “تنين تقدم اليه عذارى شابات” مضيفة انها غير قادرة على البقاء مع رجل “يعاشر قاصرات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *