آخر ساعة

مشاريع بقيمة تزيد عن 4 ملايين درهما لمحاربة الفقر بجهة الداخلة

بلغت قيمة المشاريع المدرجة في إطار برنامج محاربة الهشاشة والتهميش بجهة وادي الذهب لكويرة برسم سنة 2013 أزيد من أربعة ملايين و175 الف درهم.
وتم الاثنين بالداخلة خلال اجتماع عقدته اللجنة الجهوية للتنمية البشرية بالجهة وترأسه والي الجهة عامل اقليم وادي الذهب حميد شبار رفقة عامل اقليم أوسرد الحسن ابولعوان ، دراسة والمصادقة على هذه المشاريع التي رصد مبلغ مالي يصل إلى أزيد من مليونين و275 الف درهم لاقليم وادي الذهب ومليون و800 الف درهم بالنسبة الى اقليم أوسرد.
وتهم هذه المشاريع بالنسبة لإقليم وادي الذهب بناء دار الطالب بشراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمبلغ يصل الى مليون و927 الف و584 درهما، وشراء حافلة صغيرة لفائدة وحدة للمساعدة الاجتماعية بمبلغ 200 الف درهم ، وتقديم دعم لجمعية الاعمال الاجتماعية المشرفة على مركز الاستقبال بالداخلة.
أما المشاريع المصادق عليها في إطار برنامج الهشاشة والتهميش برسم سنة 2013 بالنسبة لاقليم أوسرد فتهم الدراسة واشغال بناء مسكن وظيفي لمركز الاستقبال ببئر كندوز/ 600 الف درهم/ وبناء الشطر الثاني من دار الطالب باوسرد/ 900 الف درهم/ واقتناء تجهيزات لهذه الدار بمبلغ 300 الف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *