مجتمع

النادي الملكي للتنس بأكادير يربح رهان تنظيم كأس أكادير أوفلا

جمع كل المشاركين والمتتبعين للدورة السابعة من دوري المستقبل للتنس (كأس أكادير أوفلا) على نجاح الدورة بفضل الجهود المبذولة من قبل المكتب المسير للنادي الملكي للتنس بأكادير والذي وفر كالعادة جميع الأجواء المناسبة لنجاح الدورة التي عرفت هذه السنة ارتفاع القيمة الإجمالية للجوائز التي انتقلت من 10 إلى 15 ألف دولار.

وعاد لقب هذه الدورة للجزائري لمين وهاب بعد انتصاره على اللاعب الصربي فيليب كراجينوفيك المصنف الثالث في ترتيب اللاعبين الدوليين المشاركين، بحصة جولتين لصفر 6 مقابل 2 في الأولى و7 مقابل 6 في الثانية بعد الالتجاء إلى جولة كسر التعادل (الطاي بريك).

وتجدر الإشارة أن المنافسات النهائية لهذه التظاهرة التي نظمت من 21 إلى 28 شتنبر المنصرمعرفت مشاركة 32 لاعبا ينتمون لـ 12 دولة، منها المغرب المشارك بأربعة عشر لاعبا، اسبانيا 4 لاعبين، ولاعبين من كل من سويسرا، فرنسا، ألمانيا، ولاعب واحد من كل من سلوفينيا، بولونيا، الجزائر، روسيا، النمسا، الشيلي، صربيا والتشيك.

واعتبر اللاعب الصلوفيني غولا بلاز أحسن مصنف في الدوري لاحتلاله الصف 225 عالميا، يليه الشيلي بودليبنيك كاستيلو في الرتبة 279، ثم الصربي فيليب كراجينوفيك المصنف في الصف 304، يليه الفائز باللقب الجزائري لمين وهاب المصنف حاليا في الرتبة 309.

وبخصوص المشاركة المغربية فأحسن نتيجة حققها اللاعب هشام خداري المصنف في الصف 618 عالميا الذي تمكن من الوصول إلى دور نصف النهاية حيث انهزم أمام الصربي فيليبكراجينوفيك بجولتين لصفر.

دورة هذه السنة مكنت ممارسي التنس بالنادي الملكي للتنس بأكادير من الاحتكاك بالممارسين المحترفين الدوليين حيث شارك النادي في الاقصائيات بسبعة لاعبين يمارسون التنس بالنادي من بينهم اللاعب الاسباني كارلوس طوريس وستة مغاربة وهم: ياسين اوقصو، حمزة حنينا ،وليد معروفي، إدريس معروفي، شادي مبروك وابراهيم وهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *