مجتمع

إنجاز تاريخي.. الرجاء ينجح في التأهل إلى نصف نهاية الموندياليتو

أهل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) إلى دور نصف نهاية النسخة العاشرة لبطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013)، عقب فوزه على فريق إف سي مونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف – أمريكا الشمالية والوسطى والكارايبي) 2-1 في مباراة دور الربع الثانية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وسجل هدفي الفوز والتأهل للفريق المغربي، كل من شمس الدين الشطايبي (د 24) وكوكو كيهي (د 94)، في حين كان اللاعب خوسي ماريا باسنتا وراء الهدف الوحيد للفريق المكسيكي (د 53).

وسيلاقي فريق الرجاء، الذي يوقع على مشاركة متميزة في هذا الحدث الكروي العالمي، الذي يشارك فيه للمرة الثانية بعد الأولى عام 2000 بالبرازيل، في مباراة نصف النهاية الثانية، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على أرضية الملعب الكبير بمراكش (الرابعة والنصف عصرا)، فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، الذي يشارك من جانبه، للمرة الثالثة على التوالي.

أما فريق مونتيري، فسيخوض يوم الأربعاء المقبل بمراكش (الرابعة والنصف عصرا) مباراة الترتيب لتحديد صاحب المركز الخامس مع فريق النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، الذي خسر في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير أمام فريق جوانزهو الصيني (بطل أسيا) 0-2 في مباراة الربع الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *