اقتصاد

زيارة أمير قطر للمغرب ستفتح آفاقا للاستثمار القطري بالمغرب

أكد رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، أن الزيارة الرسمية التي سيقوم بها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، للمغرب يومي 27 و28 دجنبر، ستفتح آفاقا واسعة في مجال الاستثمار أمام القطاع الخاص القطري بالمغرب.

وأبرز الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بمناسبة هذه الزيارة التي تأتي بدعوة من الملك محمد السادس، أن العلاقات بين قطر والمغرب متميزة والتعاون مثمر.

وأوضح أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأخيه الملك محمد السادس حريصان كل الحرص على تكريس التقارب بين البلدين في كافة المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وقال رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، في هذا الصدد، نحن كقطاع خاص ندعم هذا التوجه المحمود ونثمنه، معبرا عن يقينه بأن هذه الزيارة ستتوج بنتائج من شأنها أن تدعم التعاون بين البلدين وتفتح فرصا جديدة للاستثمار في مختلف المجالات المنتجة سواء في المغرب أو قطر.

وفي هذا الصدد، أكد الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، أن المغرب يعد من أحسن البلدان تموقعا في المجال السياحي على الصعيدين العربي والإقليمي من حيث البنيات التحية، علاوة على حسن الضيافة وحفاوة الترحاب التي يحظى بها زوار المملكة طيلة مقامهم.

وعبر عن أمله في أن يزيد حجم التعاون القطري المغربي في المجال السياحي الذي أضحى، بحسبه، من القطاعات الواعدة في كلا البلدين، والتي تساهم بقوة في دعم المسلسل التنموي في كلا البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *