آخر ساعة

أخبار متفرقة من أكادير

يحتضن مسجد لبنان بأكادير، مساء الأحد المقبل (الساعة السادسة و 45 دقيقة)، حفلا دينيا بمناسبة حلول الذكرى 15 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

تنظم المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية لتارودانت، مساء الأحد المقبل (الساعة السادسة و50 دقيقة)، حفلا دينيا بالزاوية التيجانية المتواجدة قرب ضريح سيدي أوسيدي، وذلك بمناسبة حلول الذكرى 15 لرحيل جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

تسلمت مصالح ولاية أمن أكادير، مساء الخميس، دفعة من أربع سيارات نفعية وعشر دراجات، عبارة عن دعم من قبل الجماعة الحضرية لأكادير بناءا على اتفاقية بين الطرفين تمت المصادقة عليها في فبراير 2013. وتروم الاتفاقية المذكورة دعم مصالح الأمن الوطني بأكادير وتعزيزها بآليات ومعدات، وذلك في إطار المقاربة الشمولية التي ينهجها المجلس الجماعي مع كافة القطاعات الحكومية المتواجدة بالمدينة للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للساكنة.

نظم مكتب الخبرة وتدقيق الحسابات ” أورو كاف”، أمس الخميس بأكادير، دورة تكوينية لفائدة عدد من المهنيين والفاعلين الاقتصاديين حول المضامين الجديدة لقانون المالية لسنة 2014. وتضمنت هذه الدورة عرضا حول مختلف الأحكام المحددة للضريبة على الشركات والدخل، إضافة إلى التضريب التدريجي على الشركات الفلاحية مع التركيز على المقتضيات المتعلقة بالضريبة على القيمة المضافة ورسوم التسجيل والتصريح بالممتلكات والأصول الموجودة بالخارج ورفع السرية المهنية بين إدارة الضرائب وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *