آخر ساعة

محمد رضى الليلي يحل ضيفا على نادي الصحافة بآيت ملول الجمعة المقبل

في إطار أنشطته الاشعاعية والتكوينية، ينظم نادي الصحافة بمدينة ايت ملول ندوة تحت عنوان “الاعلام الجهوي واقع وآفاق”، وذلك بدار الحي مبارك اوعمر ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وسيكون من بين الحضور الصحفي المبعد عن الفناة الأولى محمد رضى الليلي مقدم نشرة الأخبار بالقناة والذي سيكون ضيف شرف الندوة بالاضافة إلى وجوه اعلامية و جمعوية ومعتمين بالحقل الاعلامي.

وكان محمد رضا الليلي قد تعرض منذ الخميس 29 غشت 2013 إلى المنع من الدخول لمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون .وقال الليلي في تصريح لوسائل الاعلام حينها عن منعه “قدمت إلى مقر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، وإذ بي أمنع من الدخول إلى المؤسسة، وبعد الإستفسار قيل لي إن اسمي موضوع ضمن لائحة الممنوعين من الدخول”.

وأضاف الليلي “عمليا أنا موقوف عن ممارسة العمل، لكن إلى الآن لم أتوصل من الشركة بقرار توقيفي، لكن القضية حاليا هي ليست منعي من الدخول، القضية هنا، ماذا فعلت الإدارة في وضعيتي القانونية، وهل تعتبرني موقوف عن العمل أم مفصول”.

وتابع الليلي “إلى حدود الساعة لم تصلني أي وثيقة أو قرار كتابي من طرف الإدارة، تتعلق بوضعيتي منذ بداية المشكل قبل حوالي شهرين ونصف، وهذا شطط في استعمال السلطة، فهم لم يمنحوني إلى الآن وثيقة تثبت إنهاء الإلحاق”.

وكان الليلي تم إيقافه عن العمل كمذيع بالنشرة الرئيسة للقناة الأولى من طرف فاطمة البارودي، بعد الإختلاف حول عناوين إحدى النشرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *