خارج الحدود

ايفا براون زوجة هتلر متحدرة من أصول يهودية

اظهرت نتائج تحاليل جديدة للحمض النووي اجريت في اطار وثائقي يبث الاربعاء المقبل على القناة الرابعة البريطانية، ان ايفا براون زوجة ادولف هتلر كانت لها اصول يهودية.

وهذه النظرية تستند الى تحاليل لخصل شعر تم جمعها من فرشاة عثر عليها في بيرغوف، مقر اقامة هتلر في منطقة بافاريا الالمانية حيث امضت ايفا براون القسم الاكبر من وقتها خلال الحرب العالمية الثانية.

وتوصل الباحثون بالاستناد الى هذه الخصل، لتحديد سلسلة محددة من الحمض النووي الريبي “مرتبطة بقوة” باليهود الاشكناز والذين يمثلون حوالى 80% من اجمالي اليهود.

وفي المانيا، اعتنق الكثير من اليهود الاشكناز الكاثوليكية في القرن التاسع عشر.

وعلق مارك ايفانز مقدم برنامج “ذي ديد فايمس دي ان اي” على القناة الرابعة البريطانية بالقول “انه اكتشاف مذهل. لم احلم يوما بالتوصل الى نتيجة مذهلة لهذه الدرجة”.

وبحسب معدي الوثائقي، كل شيء يؤشر الى ان خصل الشعر التي خضعت لفحوص الحمض النووي تعود لايفا براون. الا ان الوسيلة الوحيدة لاثبات ذلك رسميا تتمثل في مقارنتها مع الحمض النووي لسليلتيها اللتين لا تزالان على قيد الحياة. الا انهما رفضتا الخضوع لاي فحص.

وكانت ايفا براون عشيقة لهتلر طوال سنوات طويلة قبل ان يتزوج الثنائي في 29 مارس 1945 عشية اقدامهما سوية على الانتحار في برلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *