مجتمع

الصحافي علي المرابط يفجر قنبلة في وجه “الأمير المنبوذ”

فجر الصحفي المعارض علي المرابط والممنوع عن الكتابة لمدة عشر سنوات على خلفية حكم قضائي، قنبلة من العيار الثقيل حين اتهم ابن عم الملك الأمير هشام العلوي صاحب الكتاب  المثير للجدل ”الأمير المنبوذ”، بالكذب والافتراء عليه في الصفحات المخصص لعلي المرابط في ذات الكتاب، والتي حكى فيها الأمير هشام العلوي تفاصيل علاقته بالصحفي علي المرابط.

وقال الصحفي علي المرابط في صفحة على موقع التواصل  الاجتماعي فايسبوك إن ”الأمير .. الذي يريد أن يصبح ملكا مكان الملك محمد السادس قد اختلق العديد من الحكايات لا وجدود لها في  الواقع”. وأضاف المرابط ”الحمد لله أنه لم يكتب أني  تلقت منه شيكا أو أخذت منه مالا ولكنه كذب بطريقة فجة حين تحدث عن علاقاته بي”.

وقال علي لمرابط، موجها كلامه للأمير لقد” اطلعت على كتابك الذي تضمن أني استدعيتك إلى منزلي وأنك أحسست بأني أرتب لك فخا، بطبيعة الحال، لقد كانت مصادفة أنك وجدت باب المنزلي بسهولة .. قصة أن سائقك كان يسكن في العمارة سابقا هي قصة كاذبة”.

وأضاف المرابط “لم أكن أريد أن أشارك في الحملة التي انطلقت ضد  الأمير هشام العلوي من قبل المخزن، لكن أجد نفسي مضطرا للرد جراء ما تضمنه الكتاب من إختلاق للقصص وأكاذيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *