متابعات

“مقهى الرياضيين” براديو بلوس أكادير .. برنامج التألق بامتياز

في إطار الشبكة الجديدة لبرامجها الإذاعية، أطلت إذاعة راديو بلوس أكادير على مستمعيها ببرنامج جديد بدأ منذ أولى حلاقاته في كسب ثقة المستمعين لجرأته الكبيرة وصراحة ضيوفه وتنشيط أطر القسم الرياضي بالإذاعة.

ويتعلق الأمر ببرنامج مقهى الرياضين الذي يتناوب على تقديمه طيلة أيام الأسبوع الزملاء بالقسم الرياضي لراديو بلوس أكادير، وهي تجربة جديدة تؤكد احترافية الإذاعة وقربها من هموم وانتظارات كل شرائح مستمعيه.

وخلال حلقة يوم الثلاثاء التي نشطتها الزميلة سعيدة العلوي تمت مناقشة وضعية عصبة سوس لكرة القدم بعد استقالة كاتبها العام، حيث كان من بين الحضور علي بتعل رئيس اللجنة الطبية للعصبة، ونائب الرئيس عبد الله العاشيري مسؤول مديرية التحكيم بالعصبة ومحمد والخشا عضو العصبة وكريم اوشريف رئيس لجنة البرمجة والإعلامي الحسين العلالي.

وخلال الحلقة التي كان فيها النقاش جادا وفعالا تم فضح مجموعة من الاختلالات التي تعيشها العصبة خاصة من حيث التدبير الانفرادي ووجود مجموعة من الاختلالات والمشاكل، خاصة تلك التي أثارها مسؤول مديرة التحكيم عبد الله العاشيري بشكل صريح، حين وجه أصابع الاتهام للعرقلة التي تعيشها العصبة لأعضاء المكتب المديري للعصبة ولرئيس اللجنة الجهوية للتحكيم.

وقدم العاشيري خلال اللقاء مجموعة من الحقائق الصادمة، مشددا بحسرة كبيرة على كون هذا الوضع لا يخدم بتاتا كرة القدم السوسية، بقدر ما سيجعلها تعيش المعاناة والتدهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *