مجتمع

اتباع الـ PJD يعتدون على شقيق مرشح الـ PAM والشرطة تعتقل ممثل الـ PPS

علمت “مشاهد.أنفو” من مصدر مطلع بسيدي إفني، أن عناصر محسوبين على حزب العدالة والتنمية بالمدنية، أوقفوا شقيق محمد أبودرار مرشح حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجزئية بالاقليم، وقاموا بالاعتداء عليه جسديا، بدعوى أنه كان يريد توزيع الأموال، فيما نفى الضحية ذلك، مشيرا في شكاية أنه كان يقصد منزله قبل أن يعترضه هؤلاء وانهالوا عليه بالضرب.

وأوضح المصدر ذاته، أن الضحية حصل على شهادة طبية تؤكد تعرضه للضرب الناتج عنه عجز.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مطلعة أن الشرطة القضائية اعتقلت عمر بوفيم الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بمدينة سيدي إفني، بعد إقدامه على إقتحام مركز “أملو” أثناء عملية التصويت، حيث ما زال يوجد إلى حدود كتابة الخبر رهن الاعتقال الاحتياطي بمركز الشرطة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بوفيم وقف على عملية تزوير تجري بالمركز الانتخابي المذكور، غير أن رئيس المركز حينما انتبه إلى حضور ممثل الـ PPS قام بتمزيق الورقة المزورة، مما جعل بوفيم يدخل معه في مشادات قبل أن يتدخل رجال الشرطة لاعتقاله رفقة شخص آخر من الحزب، كان برفقته.

وفي علاقة بالعملية الانتخابية، أفادت مصادر محلية أن نسبة المشاركة في عملية التصويت عرفت إقبالا ضعيفا جدا، إذ لم تتجاوز النسبة حسب المصادر ذاتها 2 بالمائة إلى حدود منتصف اليوم، فيما عرفت مراكز انتخابية نسبة توصيت هزيلة جدا، حيث لم يتجاوز بعضها 6 أصوات فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *