آخر ساعة

فضيحة: الوافا “خصّر الهدْرَة” في البرلمان في بث مباشر

بعد الضجة التي خلقها زي صحفية قال عنه وزير أنه لا يليق بقبة البرلمان، قالت مصادر أن وزير الحكامة محمد الوفا، فجر فضيحة من العيار الثقيل عشية اليوم الثلاثاء وسط قبة البرلمان حين تلفظ بكلمة “سير تقـ..” أمام برلمانيين في بث مباشر على القناة الأولى لأطوار الجلسة.

وقد هاج الوزير الأستقلالي السابق محمد الوافا في وجه برلماني استقلالي حين كان يحاول الرد عليه بعد أن استفزه بسؤال حول الزيادات الأخيرة “قائلا إلى كنتي كتشد السميك أسي الوزير واش تقدر دوز به الشهر؟”.

وقد قال الوافا قبل أن يغضب في وجه سؤال البرلماني “واش غير أجي وخفض فالأسعار، راه حنا كندوزو في مرحلة صعبة” وأضاف “أطالب البرلماني إلى عند وشي حاجة إعطف على المواطنين بها” . فيما رد البرلماني : السيد الوزير راه ماشي غادي تفهمنا الاقتصا ، وكان بودنا أنكم تراجعوا على مجموعة من المغالطات لي كتروجها الحكومة لتمويه الشعب، يجب مصارحة المغاربة، فالمغاربة لم يعدوا يثقون في الحكومة أو أحزابها…”.

هذا وقد تحول البرلمان عشية اليوم إلى حلبة صراع، طالب فيها الفريق الاستقلالي بسحب الكلام النابي للوزير، فيما كانت الجلسة البرلمانية ستتطور إلى التشابك بالأيادي بين الوافا وبرلماني استقلالي قبل أن يتدخل بعض الاستقلاليين لتوقيف الصراع.

 

وقد توقف بث الجلسة البرلمانية على شاشة الأولى لتغطية نشاط ملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *