حوادث

أمن ورزازات يوقف قرابة 600 شخص خلال 2013

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للأمن الجهوي بورزازات خلال السنة الماضية من توقيف 598 شخصا من أجل جنح وجنايات مختلفة، من بينهم 57 قاصرا، بالاضافة الى إيقاف عدد من المبحوث عنهم.

وأفادت إحصائيات صادرة عن الأمن الجهوي بورزازات، أن العمل الدؤوب والمتواصل الذي تقوم به كافة المصالح التابعة للأمن الجهوي بالمدينة الرامي إلى محاربة الجريمة بكل أشكالها وتجاليتها وزجر مرتكبيها وتوفير الظروف الملائمة للعيش في أمن وأمان وطمأنينة، مكن خلال السنة الماضية والأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية من توقيف أزيد من 1017 شخصا من أجل جنح وجنايات مختلفة من بينهم 66 قاصرا، علاوة على إيقاف 128 شخصا مبحوثا عنه.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن مختلف مصالح الأمن الجهوي بالمدينة عملت إلى جانب السلطات الإقليمية المحلية على تجنيد كافة الوسائل المادية والبشرية التي تتوفر عليها في إطار العمليات الأمنية المشتركة والتي مكنت من الحد من بعض السلوكيات المنحرفة والأفعال الإجرامية وكذا من تثبيت الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين.

من جهة أخرى، تمكنت فرقة الشرطة السياحية خلال هذه الفترة من توقيف 75 شخصا من أجل الإرشاد السياحي بدون ترخيص ومضايقة السياح، بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة في محاربة كافة الظواهر الإجرامية والانحرافات السلوكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *