وطنيات

بن كيران يهاجم خصومه والإعلام مرة أخرى

استغل عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الفرصة الفرصة مرة أخرى ليهاجم خصومه السياسيين، قائلا إنه يقبل أن ينتقد، ولكن لا يقبل بتاتا أن يتم تبخيس كل العمل والإجراءات التي قامت حكومته، وطالب من الحاضرين في المؤتمر الوطني لأطباء البيجيدي أن يتفهموا أن أي تأخير قد يلاحظ في تنفيذ أي وعد من الوعود، إنما هو “ترقب للوقت المناسب والإمكانيات لتنزيله وتحقيقه”.

وأضاف بنكيران أن على الذين يريدون هزم البيجيدي أن يشمروا على ساعد الجد “وإيديروا حسن منا، وحنا نساحبوا من السياسة نهائيا”، ولكن شرط ان يلتزموا بالمصداقية وأن يقدموا شيئا لهذا الشعب، الذي لم يعد ممكنا استدراجه عبر الوسائط الإعلامية للاصطفاف ضد حكومة منبثقة من الصناديق ومنحازة إلى همومه على حد قول بن كيران.

وزاد بن كيران أنه على المنتقدين أن يقدموا بدائلهم ويؤسسوا هيئآتهم، ويتدافعوا في منافسة شريفة مع العدالة والتنمية وأن التحكم والضبط قد ولى زمانه بلا رجعة، وردد رئيس الحكومة ما ظل يقوله في كل مناسبة يوجه فيها سهام نقده لحزب البام، أن الحراك الاجتماعي فضح المختبئين وراء نهج التحكم وأن البعض منهم “كانت ترتعد فرائصه خوفا والآخر فر بجلده إلى فرنسا”.

وقال مخاطبهم “لن ينفعكم لا فاتح ماي ولا غيره … ” وأن الشعب بدأ يعي أن الاستهداف الذي تتعرض له تجربة الحكومة مؤشر على مضيها في الطريق الصحيح للإصلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *