آخر ساعة

حسنية أكادير تقدم مدربها الجديد رسميا

عقد نادي حسنية أكادير لكرة القدم ندوة صحافية، يوم أمس الأربعاء 4 يونيو 2014 لتقديم مدربه الجديد عبد الهادي السكتيوي لوسائل الإعلام الرياضي.

وافتتح الندوة الحبيب سيدنو رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم وتطرق في كلمته إلى الظروف التي تمت فيها التعاقد مع المدرب الجديد عبد الهادي السكتيوي، وتقديمه المشروع الجديد الذي يطمح إلى تحقيقه في المستقبل.

ومن جهته أعرب المدرب السكتيوي عن أمله في التتويج مع نادي حسنية أكادير خلال المواسم الثلاثة المقبلة، وكذا عن تطلعه إلى اللعب من أجل احتلال المراتب الثلاث الأولى اعتبارا من الموسم المقبل.

وأضاف أن السنة المقبلة ستكون من أصعب حلقات العمل مع النادي لأنها ستكون مرحلة مفصلية في مسار الترميم وإعادة البناء اعتبارا لما آلت إليه وضعية الفريق، لاسيما في الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال “إن السنة المقبلة ستكون سنة ترميم تليها سنوات جني الثمار والألقاب”، معتبرا أن ما هو مستعجل حاليا هو العمل سويا مع جميع المكونات على تجاوز المعيقات التي حدت من أداء الفريق بالرغم من المجهود الاحترافي الذي بذله المدرب السابق مصطفى مديح والمكتب المسير.

وأوضح السكتيوي أنه بات يمتلك فكرة تقريبية حول وضعية حسنية أكادير وأن الرؤية ستتضح أكثر خلال الأسبوعين القادمين قبل استئناف التداريب، مشيرا في ذات الوقت إلى ضرورة العمل على تطعيم النادي بتعاقدات جديدة وتكثيف التكوين والتنقيب الاحترافي عن مواهب كروية واعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *