كواليس

بلدية إنزكان: المصادقة على انجاز مشروع الألعاب خارج القانون

صادق المجلس البلدي لإنزكان على مقرر تفويت 3 هكتارات بالمنطقة الجنوبية لإقامة مشروع للألعاب والترفيه في دورة يوليوز الأخيرة، وقد تم تفويت إنجاز هذا المشروع لشركة محظوظة.

وكانت نفس النقطة قد تمت المصادقة عليها في دورة يوليوز لسنة 2013، بعد تأجيل مناقشتها في دورة أبريل من نفس السنة، إلا أن وزارة الداخلية قد رفضت المصادقة على هذه النقطة بالإضافة إلى نقط أخرى تم المصادقة عليها في نفس الدورة، ليعمد رئيس المجلس البلدي أومولود لإعادة برمجتها بعد مرور سنة.

وكانت نقطة تفويت 3هكتارات بالمنطقة الجنوبية هي السبب التي أدت بالرئيس أومولود لإقالة نوابه المنتمين للإتحاد الإشتراكي والعدالة والتنمية في دورة استثنائية تم عقدها بداية شهر يونيو من سنة 2013.

وكان رئيسا فريقي العدالة والتنمية والإتحاد الإشتراكي ببلدية إنزكان قد وجها رسالة إلى الرئيس أمولود في ماي من سنة الماضية يطالبانه بإيضاحات حول مجموعة من النقط المتعلقة بتدبير الشأن المحلي بإنزكان ومنها تفويت بقعة أرضية بالمنطقة الجنوبية لإقامة مشروع الألعاب والطفل، خاصة وأن النائب التاسع قد صرح في طورة المجلس أن المشروع من اقتراح عامل الإقليم. وكانت هذه الرسالة هي السبب في فك التحالف بين الرئيس آومولود والإتحاد الإشتراكي والعدالة والتنمية بإنزكان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *