حوادث

“مقرقب” يبتر أصبعي رجل أمن حاول توقيفه بأنزا شمال أكادير

أفادت مصادر عليمة للجريدة عن تعرض رجل أمن بالزى الرسمي بالدائرة الأمنية الأولى، إلى بتر أصبعين من يده إثر تدخل أمني رفقة زميله لتوقيف شخص كان في حالة هستيرية مساء أمس بحي أنزا شمال أكادير.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب المصدر الذي عاين الحادثة، إلى أن شخصا في حالة هستيرية بفعل تناوله لحبوب “القرقوبي”، عمد إلى تكسير زجاجات السيارات المرابطة بالشارع العام، بواسطة سيف من الحجم الكبير “17”، وترويع المارين عبر التلويح بالسلاح الأبيض والصراخ وتهديد المارة والاعتداء عليهم.

ودفع هذا الأمر بالساكنة إلى ربط الاتصال بالدائرة الأمنية الأولى القريبة من الحي، والتي حضرت على الفور بفعل وجود دورية للأمن كانت قريبة من الحادث، حيت تدخلت لإيقاف المعتدي، لكن الأخير أبا الانصياع لأوامر الأمنيين، مادفعهما إلى التوجه مباشرة نحوه، لكن التهم استعمل سيفه فبتر أصبعين لرجل الأمن ولاذ بالفرار، كما نفى شهود عيان استعمال رجلا الأمن للسلاح الوظيفي للدفاع عن أنفسهما أو لإخافة المنحرف.

وفي ذات السياق أكدت مصادر أمنية اعتقال المعتدي في اليوم نفسه بعد وصول تعزيزات أمنية من ولاية الأمن بأكادير، وأضافت نفس المصادر أن الأمني نقل على وجه السرعة إلى مراكش لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *