آخر ساعة

“سفيرة” تكرم “وزيرة” بمهرجان أصوات نسائية بتطوان

حظيت الوزيرة شرفات افيلال بتكريم من لدن إدارة مهرجان اصوات نسائية بتطوان في شخص رئيسته كريمة بنعبيش والتي هي في نفس الوقت سفيرة المغرب بالبرتغال.

وكانت الوزيرة المنتدبة المكلفة بقطاع الماء ضمن خمس وجوه تم تكريمها بالمناسبة وهم مريم بنصالح، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ذهب بنعبود، سميرة الحدوشي: سفيرتا القفطان المغربي، وكذا الجمعية المغربية لحماية صحة اليتيم في شخص رئيسها البروفيسور الحسني.

وحضر حفل التكريم العديد من الشخصيات الفنية والثقافية والسياسية والديبلوماسية، من بينها رشيد الطالبي العلمي، نزار البركة، الحسن الحداد، الفاضل بنيعيش، محمد اليعقوبي وفؤاد البريني.

وفي كلمتها بالمناسبة شكرت الوزيرة المنظمين على تكريمها وخاصة وأنه بطابع خاص ويأتي في مسقط رأسها وشكرت مهرجان أصوات نسائية والقائمين على نجاحه واستمراره، وعبرت عن اعتزازها بهذا التكريم، خاصة وأنه يأتي في أحضان مدينتها تطوان، وتمنت للجمعية والمهرجان مزيدا من التألق على درب المساهمة في ترسيخ قيم التضامن والحرية والتسامح والانفتاح.

كما أشادت رئيسة جمعية أصوات نسائية، وسفيرة المغرب في لشبونة، السيدة كريمة بنيعيش بالنجاحات المستمرة التي تحققها السيدة شرفات أفيلال، في الميدان السياسي والمهني، على غرار السيدات المحتفى بهن، كل في فضاء اشتغالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *