آخر ساعة

“مقرقب” يعتدي على مسنة والساكنة تحتج على غياب الأمن بأحياء هامشية في العيون

تعرضت مسنة في الـ 70 من عمرها لإعتداء وحشي على يد شخص أفرط في تناول هبوب الهلوسة بحيث اقتحم “البراكة” التي تقطن بها بحي “الوفاق” بالعيون حوالي الساعة الثانية ليلا من ليلة أول يوم الأحد المنصرم، لينهال عليها بالضرب وباستعمال السلاح الأبيض.

وأسفر الهجوم عن طعن السيدة في يدها اليمنى وكدمات على مستوى وجهها، إضافة إلى جرح غائر في رأسها، كما هددها بالقتل في حالة صدر منها أي تصرف يثير تواجده بـ “البراكة” التي تقطنها بها المسنة.

وأضافت المسنة أن الجاني طلب منها هاتفها النقال وما بحوزتها من نقود، قبل أن يلوذ بالفرار تاركا الضحية غارقة في دمائها، فيما تم نقلها إلى المستشفى المحلي بالمدينة بعدما ربطت الإتصال بأحد أعوان السلطة.

هذا وبحسب مصادر مطلعة فإن نفس الشخص والذي كان ملثما سبق له إن اعتدى على شابة في الحي المجاور “للوفاق” إذ حاول إغتصابها قبل أن يتدخل أحد المارة ليوقف هجوم الاخير.

وفي السياق نفسه، إحتج العشرات من سكان الحي المذكور في وقفة إحتجاجية نظموها أمام مقاطعة الحي صبيحة أمس الإثنين، طالبوا خلالها السلطات المحلية بتوفير الأمن نتيجة تحول حيهم إلى بؤرة للإجرام كما الشأن في أحياء هامشية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *