حوادث

فضيحة أخلاقية بالقلعة بطلها فقيه تحرش بقاصر ذي 7 سنوات

تتوالى الفضائح الأخلاقية بالقليعة التي يكون أبطالها غالبا من أئمة المساجد، حيث تفجرت فضيحة أخلاقية جديدة بدوار بنعنفر بالقليعة بطلها إمام مسجد الحي، إذ اعتقله رجال الدرك الملكي للقليعة التابعة لسرية إنزكان يوم الخميس 4 غشت 2014 بتهمة التحرش بطفل قاصر لا يتعدى عمره السبع سنوات.

والفقية المعتقل، يبلغ من العمر 47 سنة متزوج وله أبناء. وحسب مصادر من منطقة القليعة فإن الفقيه المتهم بالتحرش كان إمام بالمسجد الكبير الذي تقام به صلاة الجمعة. وتعود تفاصيل القضية حين تقدمت سيدة بشكاية لوكيل الملك تطالب بفتح تحقيق في موضوع تعرض طفلها للتحرش.

وحسب التحقيقات الأولية فإن الفقيه، الذي يشتغل مدرسا بالكتاب القرآني التابع للمسجد، قام بالتحرش بالطفل بغرفة بالمسجد، وبدأ يتحسس مناطق من جسمه، لكن الطفل رفض وغادر الكتاب وهو يبكي، وحكى محاولة الفقيه لإغتصابه لأمه مما دفعها لتوجيه شكاية للوكيل. وقد تم إيداع الفقيه سجن أيت ملول بعد الإستماع إليه في محضر رسمي في انتظار محاكمته.

وكانت القليعة قد عرفت فضيحة أخرى كان بطلها فقيه مسجد دوار فافا العشوائي بحي بنعنفر، إذ انكشفت القضية بعدما باحت إحدى الفتيات لوالديها بالسلوكيات الشاذة للفقيه، ليشيع بعدها الخبر بين سكان دوار فافا سريعا، مما أدى إلى اكتشاف حالات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *