حوادث

إنزكان .. حريق يلتهم سوق الجملة للملابس ويخلف خسائر بالملايين

تسببت النيران التي اندلعت فجر الجمعة بسوق الجملة للملابس بمدينة إنزاكان، في احتراق أزيد من 50 محلا تجاريا عن كاملها، مما خلف أضرارا مادية كبيرة قدرتها مصادر “مشاهد.أنفو”، بقرابة مليار سنتيم، غير أنه لم تسجل أيه خسائر في الأرواح.

وحسب إفادات شهود عيان بالسوق المحلي فإن الحريق اندلع بالمكان حوالي الساعة الرابعة فجرا، فيما رجعت مصادر أمنية بعين المكان أن يكون تماس كهربائي وراء الحادث الذي يتزامن وعيد الأضحى حيث يكثر الإقبال على السوق ويقوم التجار بملء محلاتهم التجارية عن آخرها.

وقال أحد التجار في تصريح لـ “مشاهد.أنفو”، إن عدم وجود قنيانات غاز في المحلات التجارية والتدخل السريع لعناصر الوقاية المدنية، ساهما بشكل كبير في الحد من انتشار الحريق ليشمل السوق بأكمله، وهو ماكان سيخلف أضرار مادية كبيرة تفوق ملايير الدراهم، ما سيشعل لهيب الأسعار في أسواق جهة سوس ماسة درعة بأكملها، خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى.

وحمل التجار في التصريحات ذاتها، المجلس البلدي للمدينة مسؤولية الحريق، متهمين إياه بالتلكؤ في إنجاز وتهيئة السوق الجديد، وهو ما يعرض مصالحهم التجارية للخطر، كحالة الحريق الذي شب الجمعة في المحلات الخلفية لسوق الجملة للملابس.

حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان حريق سوق الجملة للملابس بإنزاكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *