آخر ساعة

الخطوط الملكية المغربية تخفض ثمن رحلاتها اتجاه أمريكا

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، الأربعاء، عن إطلاق أسعار مخفضة للرحلات المتجهة من المغرب إلى أمريكا، ابتداء من 15 أكتوبر الجاري.

وأوضح بلاغ للشركة، أن تذاكر الطائرة بالنسبة للرحلات المتجهة إلى مونريال ونيويورك وساوباولو متوفرة ابتداء من 7500 درهم مع احتساب الرسوم.

وأضاف البلاغ أن التذاكر الخاصة بالأسفار التي ستتم خلال الفترة ما بين 14 أكتوبر 2014 و31 مارس 2015 تباع خلال الفترة ما بين 14 و28 أكتوبر.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه بإمكان الزبناء، مع هذا التخفيض، الاستفادة من أسفار أخرى بأسعار مهمة خارج الوجهات الثلاث المذكورة.

وبفضل الاتفاق الموقع بين شركة الخطوط الملكية وشركة (غول ليناس أيرياس إنتيليجنس) في شهر غشت الماضي، يمكن لزبناء الشركة الوطنية الاستفادة من أسعار مخفضة على الرحلات المشتركة للفاعلين الإثنين تجاه عدة مدن بأمريكا اللاتينية.

وتتيح الاتفاقيات الموقعة بين الخطوط الملكية المغربية وشركة الطيران الكندية (ويست جيت) من جهة ومع الشركة الأمريكية (جيت بلو) من جهة أخرى، لزبناء الشركة الوطنية إمكانية السفر بأسعار منخفضة إلى وجهات أخرى بالولايات المتحدة وكندا خارج مونريال ونيويورك.

يذكر أن الخطوط الملكية المغربية تبرمج انطلاقا من مطار الدار البيضاء ست رحلات في الأسبوع في اتجاه نيويورك وستة في اتجاه مونريال، إضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية في اتجاه ساوباولو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *