آخر ساعة

أخبار متنوعة لأنشطة مرتقبة بمدينة أكادير

تعقد مؤسسة وسيط المملكة، يوم 23 أكتوبر الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بأحد فنادق مدينة أكادير، لقاءا تواصليا بجهة سوس ماسة درعة تحت شعار “نحو حكامة متقدمة حقوقيا وإداريا”.

——————————

تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، يوم السبت (الساعة الخامسة بعد الزوال)، الدورة الـ 11 لتسليم شهادات التخرج لدفعة 2013/2014.

——————————

تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة بتعاون مع منظمة اليونيسيف، من 21 إلى 30 أكتوبر، ورشات تحسيسية في مجال التربية على الطوارئ للحماية والوقاية من المخاطر بالوسط المدرسي.

وأوضح بلاغ للأكاديمية أن هذه الورشات، التي ستؤطرها الأكاديمية بتعاون مع مصالح الوقاية المدنية والهلال الأحمر المغربي، تستهدف نحو 125 إطارا على مستوى 7 نيابات بجهة سوس ماسة درعة.

وترتكز محاور الورشات التحسيسية على “التربية على الطوارئ” و”الدعم النفسي والتربوي والاجتماعي” و”مخطط الحماية والوقاية من المخاطر” و”تدبير الأخطار الكبرى والاسعافات الأولية”.

——————————

ينظم “بنك المغرب”، بتعاون مع مجموعة من الشركاء، الحملة الجهوية للمقاولات الصغيرة جدا والمقاولات المتوسطة، يوم 21 أكتوبر بأحد فنادق مدينة أكادير، تحت شعار “جميعا من أجل تنمية المقاولات المتوسطة والصغيرة جدا على مستوى الجهة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *