خارج الحدود

شاكيرا تريد لابنها طفولة طبيعية بعيدة عن الأضواء

طلبت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا في مقابلة صحافية الا تركز الصحافة على ابنها البالغ سنتين تقريبا الذي أنجبته من لاعب كرة القدم الاسباني جيرار بيكيه.
كانت شاكيرا نشرت أول صورة لابنها ميلان نائما بين يدي بيكيه على موقع منظمة يونيسيف بعد أيام قليلة على ولادته في 22 كانون الثاني(يناير) 2013 طالبة من الناس التبرع لمنظمة الامم المتحدة للطفولة.
ونشرت المغنية الحائزة عدة جواز غرامي والحامل بطفلها الثاني من بيكيه، صورا أخرى لميلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لكنها في الأشهر الأخيرة رفضت ان تلتقط صور لها مع ابنها.
وقال المغنية للصحيفة الاسبانية آ ب ث ، أحببت ان أشارك محبيّ والاشخاص الذين لطالما دعمونا تجربة الأمومة والأشهر الاولى من حياة ابني.

وأضافت لكن ميلان بدأ يكبر الآن ولم يعد طفلا رضيعا وأفضل الا تركز الصحافة عليه كثيرا كما تفعل. فانا أحب ان يتمتع بطفولة طبيعية قدر المستطاع. وتعرفت شاكيرا (37 عاما) وبيكيه (27 عاما) خلال كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا العام 2010 وكشفا عن علاقتهما في مطلع العام 2011.

وأوضحت ميلان لا يعرف ان جيرار وانا نتمتع بالشهرة. يتعرف علينا على التلفزيون وفي الاعلانات ويقول ماما! بابا! لكنه لا يدرك ان صور اهالي الاطفال الاخرين لا تنتشر على غلاف لعبة مثلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *