آخر ساعة

أكادير: حفل تأبين الفقيد عبد الله بها بحضور أزيد من 500 مواطن

في جو روحاني مهيب، احتضنت جنبات المقر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية حفلا تأبينيا للفقيد الأستاذ عبد الله بها، الحفل الذي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بأكادير اداوتنان بتنسيق مع فرع حركة التوحيد والإصلاح بأكادير.

وفي كلمة لها بهذه المناسبة إستحضرت حركة التوحيد والإصلاح الأخلاق العالية التي تحلى بها الفقيد طول حياته مبرزة الدور الكبير الذي لعبه في رسم مستقبل مغرب وسطي ومتعدل ومتسامح.

أما حزب العدالة والتنمية بأكادير إداوتنان فقد أكد في كلمة له أن الفقيد لم يتعامل يوما بمنطق معي أو ضدي بل رجح دوما منطق إعلاء مصلحة الوطن على أية مصلحة أخرى معتبرا أن الفقيد لم يرزأ فيه حزب العدالة والتنمية أو حركة التوحيد والإصلاح وهو أحد مؤسسيهما بل رزء فيه الوطن ومسار الإصلاح بمختلف مداخله.

الهيئات السياسية والمدنية قدمت كلماتها وأجمعت كلها على تفرد الفقيد بروح التوافق والتشارك وكذا شمائل التواضع والبساطة معبرة عن حزنها الشديد لفقدان الوطن أحد رجاله الصادقين الذين أدوا واجبهم بكل أمانة ومسؤولية.

كما عرف الحفل عرض شهادات لبعض أعضاء عائلته الكبيرة ورفقائه في درب الدراسة والعمل المدني والسياسي غطت فترات متعددة من حياته متوقفة عند وقائع فريدة تمثل لتميز سلوكه ورجاحة عقله و سمو أخلاقه.

الحفل الذي حضره أزيد من 500 شخص ودام أزيد من ساعتين من الزمن، تخللته قراءات قرآنية لبعض القراء الشباب بالمدينة كما تم عرض شريط تضمن مقاطع من توجيهات الراحل سي عبد الله بها بخصوص الاصلاح والتعاطي للشأن العام في المغرب.

واختتم الحفل بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة وجزيل الأجر والثواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *