مجتمع

المغرب يلغي مواجهة البرازيل .. والجامعة تفاوض منتخبات أخرى

أكدت مصادر عليمة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد ألغت المقابلة الودية التي كانت ستجمع المغرب والبرازيل في الـ 17 من مارس المقبل، بعدما رفض المنتخب البرازيلي المشاركة في هذه المقابلة بكافة نجومه.

وذكرت مصادر إعلامية أن الوسيط الذي يباشر المفاوضات بين الطرفين، اقترح “خوض المباراة باللاعبين الممارسين بالبطولة البرازيلية معززين ببعض المحترفين الذين لا يلعبون أساسيين ضمن تشكيلة كارلوس دونغا، وهو الاقتراح الذي رفضته الجامعة”.

وحسب المصادر ذاتها، فقد باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة بعد إلغائها للمباراة ضد البرازيل، مفاوضاتها مع منتخبي الباراغواي والأوروغواي لإجراء مباراة ودية في مارس المقبل بمركب أكادير، حيث طالب المنتخب الأوروغوياني بمبلغ 250 مليون سنتيم.

ولقي العرض ترحيب الجامعة الملكية، حيث توقع مصدر مسؤول أن توافق الجامعة على شروط الأوروغواي لأنها ترغب في مواجهة منتخب مدجج بالنجوم، وهو ما ينطبق على الأوروغواي التي تضم في صفوفها لويس سواريس، وإيدنسون كافاني، ودييغو غودين، مدافع أتليتيكو مدريد.

من جهة أخرى، فالمباراة ضد البرازيل كانت ستكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملياري ونصف المليار سنتيم، بالإضافة إلى تذاكر الطائرة والفندق الذي كان سيقيم فيه المنتخب البرازيلي بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *