كواليس

مباراة لوزارة الصحة تعيد مدير مستشفى تيزنيت المقال إلى منصبه

أفرزت نتائج الامتحان الذي نظم يوم الخميس بالمدرسة العليا للإدارة عن عودة “ع.ح”، إلى إدارة مستشفى الحسن الأول بتزنيت بعد إعفائه من طرف المدير الجهوي لسوس ماسة درعة المقال. كما تمكن مدير المستشفى الحسن الثاني “ع.م”، بالفوز بمنصب مندوب الصحة لأكادير بعد ترشحه للمنصب رفقة مندوبة الصحة الحالية بتزيت.

وحسب مصادر خاصة لـ “مشاهد.أنفو”، فإن المباراة التي جرت يوم الخميس 22 يناير 2015 بالرباط، وبحضور المدير الجهوي لسوس بالنيابة، وبإشراف من مدير مديرية الموارد البشرية لوزارة الصحة، أكدت نتائجها توقعات العارفين بخبايا ميدان الصحة بالجهة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الوزارة غير راضية على مجموعة من المسؤولين الصحيين، كما أن الوزارة تعتزم إعادة رسم خارطة جديدة للمسئولين الصحيين بالجهة، خصوصا الذين كانت تربطهم علاقات قوية بالمدير الجهوي السابق.

وأضافت ذات المصادر أن عودة المدير السابق لإدارة مستشفى الحسن الأول بتزنيت، دليل على عدم رضا القيمين على قطاع الصحة بسوس، مؤكدة أنه ينتظر أن يزور الوردي شخصيا الجهة في غضون الشهور المقبلة، خصوصا إلى إقليم اشتوكة بعد توصله بعدة شكايات سواء من مسؤولين حزبيين أو عبر السلم الإداري من الغاضبين عن التسيير الذي وصفوه بغير الفعال لبعض المناديب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *