حوادث

إدانة فقيه دوار فافا بالقليعة بسنة ونصف سجنا نافدا

قضت المحكمة الإبتدائية بإنزكان بإدانة إمام مسجد بدوار فافا بالقليعة بسنة ونصف سجنا نافدا بتهمة التحرش الجنسي في حق قاصرين.

وكان درك القليعة قد أحال على وكيل الملك بإبتدائية إنزكان إمام مسجد عشوائي بدوار “فافا” بحي بنعنفر بالقليعة بتهمة الإعتداء الجنسي على أربعة أطفال في 11 يونيو 2014، بعد تقديم شكاية من طرف عائلات الأطفال لمركز الدرك بالقليعة.

وكانت “مشاهد.أنفو” سباقة إلى الإتصال بعائلات الضحايا، حيث بلغ عدد الطفلات المتحرش بهن أربع طفلات تتراوح أعمارهن مابين 5 سنوات و11 سنة.

وكان الفقيه يستغل بمسجد الدوار العشوائي لتلقين أطفال الحي القرآن الكريم إذ يبلغ عدد الأطفال الذين يتلقون دروسهم 20 طفلا. وقد بدأ الفقيه المزداد سنة 1953 عمله بهذا المسجد سنة 2007، كأول تجربة له في إمامة المصلين بالمسجد بعد أن سمحت له السلطة المحلية بذلك، وكان هذا الأخير يتقاضى أجرا شهريا من السكان يقدر بـ 700 درهم شهريا وحوالي عشرين درهما شهريا عن كل طفل.

والفقيه المدان بالتحرش الجنسي في حق أطفال دوار فافا متزوج وأب لـ 8 أبناء، وينحدر من إقليم الصويرة، وتم اختياره إماما بالقليعة بتوصية وتزكية من إمام آخر يشتغل بأحد المساجد بالمنطقة.

rape porn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *