مجتمع

الجامعة تبعثر أوراق الرجاء وترفض تأجيل لقائه بالحسنية

بعثرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل أوراق فريق الرجاء البيضاوي في آخر لحظة، بعدما أصدرت قرارها ليلة أمس (الثلاثاء)، وقررت عدم تأجيل مباراته أمام فريق حسنية أكادير، مرة أخرى وذلك بعدما أجلت في الأسبوع الماضي، بسبب التزام الرجاء بخوض إياب دوري عصبة الأبطال الإفريقية بالكونغو برازافيل.

وألزمت جامعة كرة القدم الرجاء بمواجهة فريق حسنية أكادير الثلاثاء المقبل، برسم مؤجل الدورة 21، وهو اليوم نفسه الذي كان الفريق الأخضر يرغب فيه في السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث سيجري ذهاب الدور الأول لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيكون الرجاء مضطرا إلى تأجيل موعد سفره إلى الأربعاء، علما أنه باشر يوم الاثنين ترتيبات حجز الطائرة للسفر يوم (الثلاثاء)، قبل أم يفاجأ بالقرار الجامعي.

ورفضت الجامعة تأجيل مباراة الرجاء على اعتبار أن سفره إلى جنوب إفريقيا سيفرض تأجيل مباراته أمام النادي القنيطري، وحينها سيصبح للرجاء مبارتين مؤجليتن، ما سيخل بمبدأ تكافئ الفرص بين الفرق المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، وسيزيد من حدة احتجاجات فرق الصدارة.

وستستغل الجامعة إيقاف الدوري الاحترافي في الأسبوع بعد المقبل، لفسح المجال أمام المنتخبين الأول والمحلي لإجراء مباريات ودية، ببرمجة المباراة المؤجلة للفريق الأخضر أمام النادي القنيطري، برسم الدورة 23 من الدوري الاحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *