مجتمع

المنتخب الأوروغوياني يحل الجمعة بأكادير لمواجهة المنتخب الوطني

يحل منتخب أوروغواي لكرة القدم في وقت لاحق من يوم الجمعة بمدينة أكادير حيث سيجرى مساء يوم غد السبت مقابلة ودية مع نظيره المغربي.

وأوضحت الصحيفة الرياضية “أوفاسيون” استنادا الى “اتحاد أوروغواي لكرة القدم” بأن منتخب “لاسيليستي” انتقل من مدينة ألغاربي البرتغالية التي كان قد أقام بها معسكرا تدريبيا استعداد لهذه المباراة الهامة والأولى من نوعها في التاريخ الكروي لكلا البلدين والتي ستدور أطوارها بالملعب الكبير بأكادير.

وأشارت إلى أن مدرب منتخب أوروغواي أوسكار واشنطن طابريث كشف عن اللائحة النهائية التي تضم 23 لاعبا في المجموع ثم عن التشكيلة الرسمية التي سيلعب بها ضد الفريق الوطني المغربي وهي على الشكل التالي:

فرناندو موسليرا (غلطة سراي التركي) وماكسيميليانو بيرايرا (بينفيكا) ودييغوغودين وخوسي ماريا خيمينيث (اتلاتيكو مدريد) وألفارو بيرايرا (إيستوديانتيس) وكارلوس سانتيش (ريفير بلايت) وإيخيديو أريفالو ريوس (تيغريس) ونيكولاس لودايرو (بوكا جونيور) وإيديسون كفاني (باري سان جيرمان) وديغو رولان (بوردو) وجون أتان رودريغيث (بينفيكاِ).

تجدر الاشارة إلى أن هذه المقابلة الودية ضد الفريق الوطني المغربي تندرج في إطار استعدادات منتخب أوروغواي لمنافسات كأس أمريكا التي ستستضيفها الشيلي سنة 2015 ، ومنتخب اسود الاطلس للاستحقاقات القادمة.

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، تسع مباريات إعدادية فاز في ست منها على منتخبات الموزمبيق (4-0) وليبيا (3-0) وإفريقيا الوسطى (4-0) وكينيا (3-0) وبنين (6-1) وزيمبابوي (2-1)، وتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف، وخسارتين أمام منتخبي أنغولا (0-2) وروسيا (0-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *