مجتمع

موظفو تقسيمة الضرائب بانزكان يحتجون على تعنيف زميل لهم

عرفت الوقفة الاحتجاجية التضامنية التي نظمتها النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بأكادير الكبير، نهاية الأسبوع الماضي، أمام مقر تقسيمة الضرائب بإنزكان حضور نساء ورجال الشغيلة المالية الذين أكدوا تضامنهم المبدئي المطلق واللامشروط مع زميلهم عبد الهادي الحراتي الذي تعرض لإعتداء جسدي وصف “بالشنيع” داخل مكتبه من طرف أحد المرتفقين.

وخلال الوقفة رفع موظفو وموظفات المالية بالإقليم شعارات تندد بالاعتداء الذي مس أحد مكونتها، مطالبين الجهات المختصة بتوفير الحماية الجسدية والأمن داخل مقرات العمل.

وفي نهاية الوقفة أكد الجميع تشبثهم بالدفاع عن كرامة نساء ورجال الشغيلة المالية وعزمهم خوض جميع الأشكال والصيغ النضالية المشروعة لرد الاعتبار لزميلهم وعدم التنازل عن قضيته.

وفي تصريح بالمناسبة أدن الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بأكادير الكبير “هذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي تعرض له عبد الهادي الحراتي والذي تسبب له في جرح غائر وكسر بأنفه حسب الشهادة الطبية المسلمة له من قبل الطبيب الشرعي والتي تثبت العجز في 22 يوما”.

وأعرب عبد الرزاق موزكي عن تضامنه المطلق واللامشروع مع الضحية، مؤكدا على ضرورة توفير الأمن والسلامة الجسدية لكل مكونات وزارة المالية بالجهة، ومطالبا في الآن ذاته بضرورة التعاطي الجدي والمسؤول مع هذا الملف وأن تأخذ العدالة مجراها الطبيعي دون ضغوطات من أي جهة.

كما شدد موزكي في تصريح لـ “مشاهد.أنفو”، على أن “لحم النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بأكادير الكبير مر، ولن ينعم بحلاوته من خولت له نفسه المس بكرامة الشغيلة المالية”، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *