مجتمع

بعد اتهام شباط والصحافة .. اعمارة يكشف حقيقة غرفة نوم داخل وزارته

بعد الضجة الإعلامية التي راجت مؤخرا حول قيامه بتأثيث مكتبه بتجهيزات جديدة ناهزت قيمتها 300 مليون درهم، رد عبد القادر اعمارة وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة على هذه “الادعاءات” من خلال صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك.

وقال اعمارة “فإذا كان سرير خشبي لا يتعدى ثمنه ألف درهم وقد حرصت شخصيا على أن يكون كذلك وحمام عادي كالذي يوجد في البيوت المغربية المتوسطة لا تتعدى لوازمه 3 آلاف درهم، أصبحا بقدرة قادر ب 300 مليون سنتيم! ماذا عساي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضاف: “ولمحترفي الاسترزاق السياسي اللذين يستكثرون علينا سريرا من ألف درهم، أن يعلموا أني عندما أغادر بيتي في الصباح الباكر لا أعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا ولهم أن يقارنوا ما أنجزته في سنة ونصف منذ توليت حقيبة الطاقة والمعادن والماء والبيئة وما أنجزوه هم في سنوات، علما أني أقوم بذلك دون من (“بلا جميل”) فهذا واجبي تجاه وطني، ديدني في ذلك قولة الإمام مالك رحمة الله عليه “لا أحب الخوض في ما ليس تحته عمل”.

وأضاف في تعليقه على الصورتين اللتين نشرهما على صفحته “على كل حال، أنظروا إلى سرير وحمام الثلاثة مائة مليون سنتيم!

وكان الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، قد اتهم وزراء من الحكومة بتأثيث غرف للنوم داخل وزاراتهم، قائلا خلال مهرجان خطابي بمركز امزوضة نواحي شيشاوة إنّ من غرائب الحكومة الحالية أنّ المواطنين يسمعون عن وجود “وزراء يؤثثون غرفا للنوم داخلَ مقرّات وزاراتهم”.

وإذا كان شباط لم يكشف عن أسماء الوزاء الذين أثثوا غرفا للنوم داخلَ مقرّات وزاراتهم، إلا أن الاتهامات التي كالتها الصحافة للوزير اعمارة بشأن تجهيز غرفة نوم داخل الوزارة بمبلغ 300 مليون سنتيم، كشفت حتى الآن عن واحد من الوزراء الذين عناهم شباط في خطابه بشيشاوة منذ أسابيع.

دوش الوزير اعمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *