متابعات

”ألتراس عسكري”: لن نسمح بالزج بفريق الجيش في صراعات انتخابية

على إثر التصريحات الأخيرة أدلى بها المستشار البرلماني فوزي بن علال عن الفريق الاستقلالي يطلب فيها بحذف فريق الجيش الملكي من البطولة الوطنية التي قال عنها إنها بطولة مدنية وليست عسكرية، أعلنت مجموعة أولتراس عسكري رفضها المساس بما أسمه ”فريق الجيش الملكي، زعيم الأندية المغربية، وعماد الكرة الوطنية، وفخرها”.

وقال بيان أصدرته ألتراس عسكري وحصلت ”مشاهد” على نسخة منه، إننا لن نسمح أن يقوم أي شخص كيفما كان حجمه أوصفته بالزج باسم الزعيم، نسبة للقب الفريق العسكري، في أي صراع سياسي، الغرض منه إطلاق حملة انتخابية سابقة لأوانها”.

وأضاف مشجعو الفريق ردا على البرلماني الإستقلالي في ذات البيان، أن فريق الجيش الملكي صرحٌ رياضي يفتخر به كل المغاربة، ومن ينكر ذلك فهو إما جاحد أو حاقد، لأن الجيش الملكي أعلى راية البلاد في محافل دولية، ومنح إشعاعا للوطن، لم ولن يستطيع أي سياسي كيفما كان حجم أو صفة الدكان السياسي الذي ينتمي إليه أن يفعله.

واتهم مشجعو الجيش الملكي البرلماني بن علال أنه “ينفذ أجندة سياسية لبعض الإقطاعيين الذين لا يرون في كرة القدم سوى الوجه التجاري، والريع الانتخابي، والصفقات السياسية”.

ألتراس عسكري الذي غضب من تصريحات حزب الاستقلال، أكد في ذات البيان أن “فريق الجيش الملكي وجمهوره يبقى عصيا على خصومه، لأنه جمهور حقيقي لكرة القدم، وليس بدمى الكراكيز التي تحركها خيوط السياسة، وأضاف البيان أن ”جمهور الجيش الملكي جمهور مبادئ، وليس جمهورا لمن يدفع أكثر”.

وقال بيان جمهور الجيش أن فوزي بن علال، مجرد حاكي الصدى لجهات خفية، تملي عليهم الأوامر فينفذوها ويخدمون مشروعا سياسيا فاشلا، لم ولن نكون فريق الجيش يوما حطبا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *