كواليس

امتعاض تجار سوق الأحد من تملص الرئيس القباج من وعوده

بعد الزيارات المتكررة للرئيس للقباج للمركب التجاري سوق الأحد، والوعود التي أطلقها لحل مجموعة من المشاكل التي ظلت عالقة منذ بداية إعادة تهيئة سوق الأحد، لم يتغير أي شيء رغم تكلفه شخصيا بمتابعة هذه المشاكل.

ومن أهم هذه المشاكل التي بسطها التجار في لقاءهم الأخير مع القباج بطء إنجاز أشغال تغطية الممرات وأمكنة بقع البيع بالإضافة إلى استعمال الباعة لمجموعة من “الباشات” مست بجمالية السوق وجاذبيته، كما اشتكى التجار من استلاء بعض أصحاب المحلات التجارية على الملك العمومي والممرات الخاصة بمباركة من إدارة السوق.

وأشار مصدر مطلع، أن الرئيس القباج وعد بحل مجموعة من هذه المشاكل العالقة في محاولة لاستمالة أصوات تجار سوق الأحد، خاصة بعد عزمه الترشح للإستحقاقات المقبلة بغير الإتحاد الإشتراكي، إلا أن هذه الحسابات الخاصة أدت به إلى عدم اتخاذ إجراءات ضد المخالفين للقوانين المنظمة للمركب التجاري سوق الأحد، وتساهل مصالح البلدية من استخلاص متأخرات التجار المتعلقة بواجبات الكراء.

وأشارت جهات مهنية أن الوعود التي أطلقها الرئيس القباج ماهي إلا محاولة منه للحفاظ على رصيد انتخابي مكنه من حصد نتيجة كبيرة برسم الإستحقاق الجماعي لسنة 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *