مجتمع

الإعلان عن تغيير في موعد مباراة المغرب وليبيا

وافقت جامعة كرة القدم على تقديم موعد مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الليبي من 13 يونيو المقبل إلى الجمعة 12 منه، بطلب من الاتحاد الليبي الذي اقترح تغيير التاريخ استجابة لرغبة مدربه خافيير كيلمنتي.

وإستشارت الجامعة الناخب الوطني بادو الزاكي في تعديل موعد المباراة، إذ لم يعترض على الأمر، مما دفع الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية إلى مراسلة الكاف لإخبارها بالتاريخ الجديد للمباراة ضد ليبيا برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017.

وبرر الاتحاد الليبي اقتراحه في تقديم موعد المباراة برغبة كليمينتي مدرب المنتخب، لالتزامه لخوض مباراة ثانية بعد ستة أيام ضد تونس برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستجرى بالمغرب بعدما وافقت الكونفدرالية على إقامة إقصائيات شمال إفريقيا بنظام المجموعات بعد استبعاد الجزائر لمقاطعتها النسخة الماضية التي احتضنتها جنوب افريقيا في 2013 ، ومقاطعة مصر للمسابقة الإفريقية.

ويبدأ المنتخب الوطني استعداداته للمباراة أمام المنتخب الليبي بتجمع تدريبي لمدة ثلاث أسابيع، لرغبة الزاكي في الحفاظ على تنافسية لاعبي المنتخب، على اعتبار أن المباراة ستجرى بعد نهاية الدوريات الكروية، ما سيفقد اللاعبين تنافسيتهم في حال حصولهم على عطلة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *