متابعات

نادي إشبيلية يقوم بالترويج للثقافة والتجربة الإسبانية بأكادير

انضم الأحد نادي إشبيلية، ممثل البطولة الإسبانية، إلى عدد من الطهاة المرموقين وقادة قطاع الأعمال بمدينة أكادير للمشاركة في الترويج للثقافة الإسبانية عبر برنامج “التحدي العالمي” للبطولة الاحترافية لكرة القدم (الليغا).

ويشارك النادي الإيبيري في عملية الترويج هذه، التي يطلق عليها اسم “التجربة الإسبانية”، وذلك في إطار مشاركته في المباراة الودية التي جمعت بينه وبين فريق حسنية أكادير مساء الأحد على أرضية ملعب أكادير الكبير، والتي آلت للفريق السوسي بهدفين لواحد.

وحضر لاعبو وممثلو فريق إشبيلية لهذه التظاهرة، التي انطلقت فعالياتها بداية هذا الأسبوع، بمبادرة من المعهد الإسباني للتجارة الخارجية، قصد الترويج لصورة إسبانيا وبطولتها الاحترافية على المستوى الدولي والتعريف بقيم البلاد وثقافتها بغية خلق فرص للشراكة التجارية والثقافية.

وشكلت تظاهرة “التجربة الإسبانية” فرصة للحاضرين للتواصل وتقاسم التجارب مع عدد من الطباخين الإسبان الذين قاموا بالمناسبة بإعداد طبق “البايلا” التقليدي وطبق رئيسي آخر.

جدير بالذكر أن برنامج “التحدي العالمي” للبطولة الاحترافية لكرة القدم قد أصبح، منذ إحداثه في سنة 2014 من طرف عصبة البطولة الاحترافية بدعم من الحكومة الإسبانية والمجلس الأعلى للرياضات والمعهد الإسباني للتجارة الخارجية، تظاهرة عالمية تشمل 30 مناسبة رياضية وتجارية ويحضرها أكثر من 250 ألف متفرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *