الرئيسية 10 المشهد الأول 10 محمد أوضمين: حزب البام بسوس ماسة يسعى لترؤس بلدية أكادير

محمد أوضمين: حزب البام بسوس ماسة يسعى لترؤس بلدية أكادير

أكد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة محمد أوضمين، أن حزبه يطمح خلال الانتخابات الجماعية المقبلة لتعزيز المكتسبات التي حققها الحزب في الانتخابات الجماعية التي جرت خلال 2009، مشددا على أن “البام” جاهز من أجل التنافس بقوة على ترؤس بلدية أكادير.

وأفصح أوضمين خلال حوار له مع “مشاهد” أن حزب الأصالة والمعاصرة هو الحزب الوحيد لحد الساعة الذي حسم في أمر وكيل لائحته الانتخابية على مستوى أكادير، ويتعلق الأمر بحميد وهبي، ملفتا في الحوار ذاته إلى حزب “البام” على المستوى الجهوي ليست لديه خطوط حمراء فيما يخص التحالفات المقبلة.

وشدد على أن الحزب يعتبر جميع التيارات السياسية الأخرى بمثابة أصدقاء، بمن فيهم حزب العدالة والتنمية، مشيرا أن التحالفات ستتشكل بعد الانتخابات الجماعية وليس قبلها، وأن القيادة الوطنية للحزب لن تتدخل في طبيعة التحالفات التي يعتزم الحزب الدخول فيها على المستوى المحلي والجهوي.

وبخصوص حظوظ حزب الأصالة والمعاصرة في الظفر برئاسة الجهة التي ستكون لها صلاحيات واسعة في التقسيم الجهوي الجديد، أوضح أوضمين أن أي حزب لا يمكن أن يتنبأ بالفوز برئاسة هذه الجهة، معتبرا أن التحالفات هي الوحيدة التي سيكون لها الفصل في رئاسة الجهة، وأن التحالفات الوطنية هي التي ستحدد طبيعة التحالفات الجهوية فيما يخص رئاسة الجهات.

 

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *