حوادث | هام

توقيف شخصين بتهم التبليغ عن جرائم وهمية والفساد واهانة الضابطة القضائية

تمكنت الشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير مساء أمس الخميس من إلقاء القبض على شخصين احدهما سيدة تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في “التبليغ عن جرائم وهمية والفساد واهانة الضابطة القضائية”.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء الجمعة فإن المعطيات الأولية للبحث أكدت أن احد الأشخاص تقدم أمام مصالح الأمن يوم الثلاثاء الماضي للتبليغ عن اختطاف واحتجاز ابنته التي تبلغ من العمر 28 سنة ، موضحا انه تلقى رسائل نصية من الضحية المفترضة بأنها تعرضت للاختطاف من مجهولين من أمام محطة قطار بالمدينة.
وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية المنجزة التي قامت بها مصالح الأمن مكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيه رفقة الضحية المزعومة بالقرب من مدينة ابن سليمان.
وأشار المصدر من جهة أخرى أن المتهم كان على علاقة جنسية مع الضحية الوهمية منذ ثمان سنوات، ما تسبب في حمل غير شرعي الأمر الذي دفعهما إلى خلق واقعة الاختطاف ليتسنى لهما القيام بعملية الإجهاض. وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية، بينما لازالت الأبحاث الأمنية متواصلة لتحديد مكان عملية الإجهاض التي قامت بها الضحية الوهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *