هام

قراءة في التركيبة الجديدة للمكتب المسير لفريق حسنية أكادير

لعل أول ملاحظة حول التشكلة الجديدة للمكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم برسم الموسم الجديد 2015/2016 هو ارتفاع عدد أعضاء المكتب من 11 إلى 13 عضوا، كما سجل على توزيع المهام إرتقاء المسير خالد بورقية من رتبة النائب الخامس للرئيس الموسم الماضي الى رتبة النائب الأول للرئيس.

كما عرف المكتب الجديد ارتقاء عبد الله أزاييم من العضو الملحق بالمكتب من قبل الرئيس إلى مهمة النائب الخامس للرئيس، هذا في الوقت الذي احتفظ فيه الكاتب العام ونائبه بنفس المهام، ليتولى حسن مومان مهمة أمين المال بعد أن كان مستشارا في المكتب السابق وأسندت مهمة النيابة لمحمد إيدسي الذي كان ضمن الأعضاء الثلاث الذين أضافهم الرئيس للمكتب الموسم الماضي.

وبخصوص الأعضاء الذين غادرو دفة التسيير فهم:

– حميد توفيقي الذي كان يشغل مهمة النائب الأول للرئيس

– مجيد جندي الذي كان يشغل مهمة النائب الرابع للرئيس

– أمين الضور الذي كان يشغل مهمة أمين المال

– محمد أباشوش الذي كان يشغل مهمة نائب أمين المال

بطاقة تعريفية بالأعضاء الجدد بمكتب الفريق:

– محمد لحيال النائب الرابع للرئيس: رجل أعمال مقيم بالدار البيضاء سبق أن شغل مهمة بالمكتب المسير الى غاية نهاية موسم 2013/ 2014 حيث كان ضمن الأعضاء الذين استغنى عنهم الحبيب سيدينو خلال موسم 2014/ 2015.

– عبد الله أزاييم النائب الخامس للرئيس: موظف بقطاع الصحة وفاعل جمعوي، ألحقه الرئيس سيدينو بأول مكتب يشكله منذ موسمين ضمن الأعضاء الثلاث الذين يحق للرئيس إضافتهم للمكتب كفعاليات.

– أحمد إيدسي: نائب أمين المال خبير في المحاسبة يشتغل بإحدى كبريات الشركات المتخصصة في التصدير بأكادير، كان أيضا ضمن الأعضاء الثلاث الذين أضافهم الرئيس للمكتب موسم 2014/2015.

– محمد أوزليم: مستشار بمكتب الموسم الحالي وهو موظف بأكادير كان أيضا ضمن الأعضاء الثلاث الذين أضافهم الرئيس للمكتب موسم 2014/2015.

– عبد الله تيدرارين: مستشار بالمكتب الحالي وهو رجل أعمال ولاعب سابق لحسنية أكادير ورئيس سابق لنجم أنزا لكرة القدم في بداية تسعينيات القرن الماضي.

– عبد الله أوغزيف: مستشار بالمكتب الحالي وهو موثق بأكادير ومحب ومتتبع للفريق منذ سنوات عديدة.

بطاقة تعريفية بالأعضاء الثلاث المضافين من قبل الرئيس:

– لحسن الكاموس: إطار بنكي متقاعد ومسير لسنوات طويلة بفريق حسنية أكادير، وهو الرئيس الحالي لجمعية قدماء لاعبي حسنية أكادير لكرة القدم.

– السعيد بوفضيل: طبيب متخصص في التحليلات الطبية رئيس سابق لمختبر التحليلات الطبية بالمستشفى الجامعي بمراكش، فاعل جمعوي ومتتبع كبير لتاريخ كرة القدم بمدينة أكادير.

– بلعيد الفقير: رجل أعمال ومحب لنادي حسنية أكادير لكرة القدم.

* سوس سبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *