منوعات

مغربي يطلب علكة من مدرب الريال أنشيلوتي

استجاب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لطلب طريف من قِبَل أحد المشجعين المتواجدين على مدرجات ملعب “سان ماميس”، بين شوطي مباراة “الميرينغي” ومضيفه أتليتك بيلباو، حيث استعاد ريال مدريد عافيته في بطولة الدوري الإسباني وحقق فوزاً مهماً على أتلتيك بيلباو، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 22 يناير 2023، لحساب الجولة الثامنة عشرة من “الليغا”.

وبين شوطي المباراة، وقبل جلوس أنشيلوتي في مكانه على مقاعد البدلاء، فاجأه أحد المشجعين القريبين من الدكة بطلب غريب.

وذكر موقع cuatro الإسباني أن مشجعاً سأل أنشيلوتي إن كان بإمكانه أن يعطيه من قطعة من العلكة الخاصة بالمدرب الإيطالي. ووثّق مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي استجابة أنشيلوتي لطلب هذا المشجع، الذي تبين أنه من المغرب.

وحسب الفيديو، فإن أنشيلوتي لم يتردد لحظة واحدة في إخراج علبة العلكة من جيبه، والتقط واحدة منها وقدّمها بكل سرور لهذا المشجع.

وسُمع في خلفية الفيديو المشجع وهو يضحك هو وعدد من الأشخاص الموجودين إلى جانبه بعد حصوله على علكة أنشيلوتي.

وأشار موقع “كواترو” إلى أن أنشيلوتي، البالغ من العمر 63 عاماً، يتمتع بشخصية هادئة ومرحة، وهو ما أثبته في طريقة تعامله مع هذا المشجع.

واعتاد أنشيلوتي على تدخين السجائر خلال المباريات للتقليل من شعوره بالتوتر، وحين مُنع التدخين في الملاعب، لجأ الرجل الإيطالي إلى العلكة.

وقال أنشيلوتي في تصريح يعود إلى عام 2015: “أتناول ما بين 13 إلى 14 حبة من العلكة أثناء سير المباراة”.

وبالعودة إلى ريال مدريد، فقد وضعه الفرنسي كريم بنزيمة في المقدمة بهدف جميل عند الدقيقة 24 من تسديدة على الطائر، قبل أن يؤمّن الألماني توني كروس فوز “الميرنغي” بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 41 نقطة، في المركز الثاني، ليضيّق الخناق على غريمه برشلونة، المتصدر برصيد 44 نقطة، والذي تغلّب بصعوبة على ضيفه خيتافي، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وتنتظر ريال مدريد مواجهة معقدة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث يستقبل جاره اللدود أتلتيكو مدريد على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، يوم الخميس 26 يناير 2023، في ختام مباريات الدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *