الشريط الأحمر | هام

بنكيران: إذ استمر استعمال المال الحرام فإن المغاربة لن يسكتوا

قال عبد الاله بنكيران  إنه بالرغم من محاولة بعض الهيئات تكسير التحالفات التي أبرمها العدالة والتنمية، فإنها لم تنجح في كسرها وذلك نظرا لصمودها وإنجازاتها، مؤكدا “سنتواعد إن شاء الله عليها في الانتخابات الجماعية”.

وخاطب الأمين العام للبيجيدي وكلاء لوائح حزبه خلال المهرجان الخطابي لانطلاق الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجماعية والجهوية لـ 04 شتنبر، السبت 22 غشت الجاري، “وفيتم لحلفائكم، أنتم حزب طبيعي، قام بالمراجعات اللازمة والضرورية، وحافظتم على سلامة الوطن، إذا استمررتم بسمعتكم التي تشق الحجر فلا تخافوا”.

وأضاف بنكيران أنه “إذ استمر خصوم العدالة والتنمية على الخديعة واستعمال المال الحرام، فإن المغاربة لن يسكتوا لهم… لي خصهم يفهموا أننا ممفاكنيش، ومستمرون على هذه الطريق”.

وقال بنكيران: “إذا أردتم أن تغلبوا العدالة والتنمية…أنا نوريكم شنو ديرو كفظو على ذراعكم وبداو بالأحزاب ديالكم وديرو الديموقراطية الداخلية”.

وأضاف” ليس عندنا دليل أننا سنكون الحزب الأول في هذه الانتخابات، مضيفا “إلى كنا الحزب الأول فإننا نستحق ذلك، وإذا لم نكن ماشي مشكل، لأننا إلى حد اليوم قمنا بما علينا…إلى كان شي واحد غيسبقنا للشعب يقول شنو دار، حنا ها العمل ديالنا جيبو لينا العمل ديالكم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *