حوادث

تارودانت: وفاة طفل بسبب الانتخابات .. وأخ يرسل شقيقه للمستشفى

توفي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، جراء انقلاب سيارة من نوع “بيكوب”، ضواحي جماعة الكلالشة، كانت تحمل أنصار وكيل لائحة حزب ينتمي للمعارضة أغلبهم اطفال، وذلك دقائق معدودة قبل انتهاء المدة القانونية للحملة الانتخابية مساء أمس الخميس 03 شتنبر 2015.

ورجحت مصادر” مشاهد”، أن يكون سبب حادثة السير التي أودت بالطفل “ق.م” وجرح آخرين نقلوا على عجل إلى مستشفى مدينة أولاد تايمة، كون سائق السيارة في حالة سكر، حيث مباشرة بعد انقلاب السيارة ذات الاستعمال الفلاحي، لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة، تاركا أوراق السيارة التي حددت من خلالها عناصر من درك أولاد تايمة التي حضرت على الفور إلى عين المكان هويته.

وصرحت مصادر من ساكنة منطقة الكلالشة، أن صراعا دمويا بين مرشحين شقيقن، أحدهما ينتمي للائحة حزب في المعارضة، والآخر مرشح بلائحة حزب من الأغلبية الحكومية، حيث قالت ذات المصادر أن المرشح المنتمي للأغلبية الحاكمة يرقد بمستشفى الحسن الثاني بعد أن تلقى من شقيه طعنة سكين في وجهه.

كما أضافت مصادر مسؤولة، أن مستشفى أولاد تايمة تلقى عدة مصابين في وقت متأخر من مساء أمس، جراء مواجهات وصفت بالدامية بين أنصار حزبين في المعارضة، ينتميان إلى حي “الشنينات” بمدينة الليمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *