حوادث | هام

باشا الوطية بطانطان لايزال في حالة فرار

على إثر التطورات التي عرفتها قضية محاصرة باشا الوطية بطانطان من طرف مجموعة من الأشخاص، بعد أن تناهى إلى علمهم اجتماعه بعدد من الأعضاء الجدد للبلدية بمقر سكناه، أفادت مصادر محلية أن الباشا بعد دخوله في مواجهات مع من حاصروه لاذ بالفرار، ولايعرف مكانه لحد الساعة، بعد أن وجهت له اتهامات بطعن أحد الأشخاص بالسلاح الأبيض.

يذكر أنه ببلدية الوطية حاصر مجموعة من الشباب ليلة الاثنين 07 شتنبر قرابة الساعة 2:35  السكن الرئيسي للباشا، على إثر خبر يؤكد اجتماع باشا المدينة بمجموعة من أعضاء البلدية الجدد قصد تشكيل المكتب المكتب المسير للبلدية.

واعتبر المحاصرون ماقام به الباشا ضربا صارخا للقانون الذي يفرض على السلطة المحلية اتخاذ الحياد، وقد أسفر الحصار عن إصابة  الشاب “الوعبان عوبيد” بطعنة على مستوى البطن، ليتم نقله فوراً إلى المستشفى، بعدها لاذ باشا المدينة بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وحاصر المحتجون أعضاء البلدية الذين قالوا لرجال الدرك إنهم احتموا بدار الباشا فرارا من بطش المحتجين، وقد تم اقتيادهم إلى سرية الدرك الملكي بالوطية قصد تحرير محاضر استماع بشأن الواقعة، في المقابل تم تحرير محضر بسرية الدرك الملكي في واقعة محاولة القتل التي تعرض لها الشاب “الوعبان عوبيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *