متابعات | هام

المجلس الجماعي الجديد لأكادير يستعد لعقد أولى دوراته في أكتوبر

أعلن المجلس الجماعي الجديد لأكادير أنه سيعقد أولى دوراته العادية لشهر أكتوبر القادم، ابتداء من اليوم السابع من الشهر نفسه.

وأفاد بلاغ صدر عن المجلس بأن هذه الدورة ستتوزع على ثلاث جلسات، ستعقد أولاها يوم 7 أكتوبر، والثانية يوم 16 أكتوبر، أما الجلسة الثالثة فستلتئم يوم 21 أكتوبر.

وأوضح البلاغ أن الجلسة الأولى من هذه الدورة تتضمن نقطة وحيدة، وتتعلق بدراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس الجماعي لأكادير والمصادقة عليه، أما الجلسة الثانية فتتضمن أربعة محاور تهم تعيين أعضاء اللجان الدائمة وانتخاب رؤسائها ونوابهم، وتعيين ممثلي المجلس الجماعي لأكادير في المجلس الإداري للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات، ثم تعيين ممثلي المجلس الجماعي لأكادير في حظيرة مجلس تدبير مؤسسات التربية والتعليم العمومي، إضافة إلى انتخاب مناديب جماعة أكادير داخل مؤسسة التعاون بين جماعات أكادير الكبير الخاصة بمرفق النقل الحضري وإعداد التنقلات الحضرية.

وستخصص الجلسة الثالثة والأخيرة من دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي لأكادير، والتي سيحتضن المركب الثقافي محمد جمال الذرة أشغال جلساتها الثلاث، لدراسة مشروع ميزانية السنة المالية 2016، والمصادقة عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *