كواليس | هام

الـ PJD بسوس يحيل عددا من أعضائه على لجنة النزاهة والشفافية

علمت “مشاهد” أن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، قد أحالت ملف عدد من أعضائها الذين أدلوا بأصواتهم لفائدة مرشح يمثل حزبا في المعارضة في انتخابات مجلس المستشارين التي جرت يوم الجمعة 2 أكتوبر، على لجنة النزاهة والشفافية بالحزب من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

وأوضح مصدر حزبي بالـ “PJD” أن هذه الخطوة تم اتخاذها على هامش الاجتماع الذي عقده فريق مستشاري حزب العدالة والتنمية بمجلس جهة سوس ماسة نهاية الأسبوع المنصرم بأكادير، حيث تم خلال اللقاء المذكور والذي ترأسه الكاتب الجهوي أحمد أدراق، انتخاب رؤساء اللجن المساندة للفريق وهياكله.

وأبرز المصدر ذاته أن خطوة إحالة هؤلاء الأعضاء على لجنة النزاهة والشفافية بالحزب، تأتي من أجل قطع الطريق عن أي تؤويل لهذا الملف، مشيرا أن اللجنة المعنية هي التي ستحسم في مصيرهم وستتخذ في حقهم الإجراءات التي تتناسب وما نسب إليهم.

وكان عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية لم يصوتوا في انتخابات مجلس المستشارين لصالح مرشح حزب الأغلبية عبد اللطيف أوعمو، حيث فقد الأخير 4 أصوات من مجموع الأصوات التي كان متوقعا أن يحصل عليها، وذلك بسبب رفض هؤلاء الأعضاء ترشح أوعمو، في الوقت الذي لم يحصل فيه حزبه في الانتخابات الجهوية سوى على أربع مقاعد، في حين حصل حزب البيجيدي على 23 مقعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *